سما حاس الخضراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سما حاس الخضراء

عشاق بلدة حاس الخضراء

الرئيسيةبوابتي الخاصةأحدث الصورالتسجيلدخول
World Of Warcraft, WoW Pointer 14

تجاهل الزوجه لخيانه الزوج هل يعتبر ضعف ولا حكمه...؟!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدو قلـعة جي
,
,
عبدو قلـعة جي

الهواية : الهواية
البلد : سوريا
الابراج : الجوزاء
احترام القوانين احترام القوانين : 100 %
الاوسمة : وسام العطاء

تجاهل الزوجه لخيانه الزوج هل يعتبر ضعف ولا حكمه...؟! Empty
مُساهمةموضوع: تجاهل الزوجه لخيانه الزوج هل يعتبر ضعف ولا حكمه...؟!   تجاهل الزوجه لخيانه الزوج هل يعتبر ضعف ولا حكمه...؟! I_icon1026/4/2010, 00:39

ماراح احدد مجتمع معين ولا فئه معينه لان موضوعي مايخص مجتمع معين ولا فئه معينه خيانه الزوج منتشره بشكل
غريب والمشكله انها اصبحت بالعلن اتوقع مافي زوج يخون حرمته ماتدري عنه ، انا ما ابغى اعرف اسباب الخيانه وليه
ومتى وخان مين لجل مين .. مع انو نشوف كثير زوج يحب زوجته مره ويخونها طيب ليه مدري؟؟ عموما كل هذا مايهمني
السؤال اللي انا ابغى اجابه عليه وابغى اعرف رايكم فيه هو انو لما الزوجه تجي تتجاهل خيانه زوجها لها هل
تشوفونه ضعف منها ولا حكمه منها ولا ايش الموضوع بالضبط وهل الزوج اللي يدري
انو حرمته تدري عنه انه يخون ويستمر بخيانته لها هل هذا عدم اهتمام ولا انو خلاص دام تدري وساكته انا اجي افتح
الموضوع ليه ؟ انا مو ضد الرجل مع المراة هنا ولا ضد المراه مع الرجل انا ابغى اعرف رايكم بالموضوع والاعضاء اللي
متفقين على انو انها لازم تتجاهل ابغى يذكرون لي السبب ليه ؟ والاعضاء الي يشوفون انها لا لازم تتكلم وتتصرف بعد اريد أعرف ليه ؟

ارجو المشاركه من الجميع !!!!!!!
https://hassss.ahlamontada.net/
نور الامل
____
____

الابراج : الجدي
الاوسمة : صاحب الحضور الدائم

مُساهمةموضوع: رد: تجاهل الزوجه لخيانه الزوج هل يعتبر ضعف ولا حكمه...؟!   تجاهل الزوجه لخيانه الزوج هل يعتبر ضعف ولا حكمه...؟! I_icon1026/4/2010, 06:43

انا برأيي انو لازم تواجهوا وتتكلم لان الحياة بين اي زوجين لازم تكون مبنية عالصدق والوفاء وانا برايي انو الرجل لما يخون زوجته ويعرف حق المعرفة انها على علم بخيانته الها المفروض انو يدفن حاله بالتراب ذلك اوفى بحقه لانها حينما تصمت على خيانته فهي تقوم بابقاء عنصر المودة فعالا فيما بينهماوعلى الرجل ان يسأل نفسه سؤالا هل يا ترى اذا خانته زوجته وعلم بذلك الشيء انو رح يسامحها ويسكت ويلتزم الصمت مثل ما هي او مثل ما يريدها ان تتصرف وتسكت عن حقها في العيش مع من ستنجب منه الاطفال وتكمل بقية حياتها معه ؟؟؟؟ لو كل رجل سال نفسه السؤال اعلاه ماكان يوجد نسبة مذكورة من خيانة الرجل لزوجته .

مشكور اخي عبدو عالموضوع القيم والملامس لشعور الكثير من الزوجات المضطهدات دمت بكل ود لك مني ارق تحية وارجو قبول وجهة نظري .
عبدو قلـعة جي
,
,
عبدو قلـعة جي

الابراج : الجوزاء
الاوسمة : وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: تجاهل الزوجه لخيانه الزوج هل يعتبر ضعف ولا حكمه...؟!   تجاهل الزوجه لخيانه الزوج هل يعتبر ضعف ولا حكمه...؟! I_icon1026/4/2010, 10:56

مشكور كتير اخي نور الامل على هذه المداخله الرائعه
تقبل تحياتي
https://hassss.ahlamontada.net/

تجاهل الزوجه لخيانه الزوج هل يعتبر ضعف ولا حكمه...؟!
صفحة 1 من اصل 1