سما حاس الخضراء

عشاق بلدة حاس الخضراء
 
الرئيسيةبوابتي الخاصةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
World Of Warcraft, WoW Pointer 14

شاطر | 
 

 محاسب يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Radwan
}
}
avatar

الهواية : الهواية
البلد : سوريا
الجنس : ذكر
الابراج : الجدي
عدد الرسائل : 1679
العمر : 31
احترام القوانين احترام القوانين : 100 %
الاوسمة : وسام الابداع

مُساهمةموضوع: محاسب يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات:   17/1/2011, 23:08


  1. محاسب يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات:





المهر: 200000 ليرة (الشائع للدراويش)



العرس: 150000 ليرة (شغل دراويش)


ايجار : 15000 * 12 شهر * 5 سنوات = 900000 ليرة (بريف دمشق.)



الأثاث: 200000 ليرة مع المطبخ والغسالة و....و.... وبدون سيارة بس ميكرويات.



مصروف شهري 20000 يعني 1200000 ليرة في 5 سنوات





+هدايا للزوجة وأعياد وحفلات ومناسبات وسفريات ونثريات بحوالي 150000 ليرة خلال السنوات الخمس أي فقط 30000 سنوياً للجميع معاً يعني سيارين زبداني مو سفرات تركيا لاااااا ولا اللادقية حتى.



زائد مصاريف طفلين بمبلغ 100000 ليرة تتضمن حفاضات وملابس واكل



وزائد قيمة اهتهلاك الزوجة بمعدل 10% يعني حوالي 175000في خمس سنوات من قيمة المهر والعرس فقط.



يعني إجمالي التكلفة= 3075000 ليرة في 5 سنوات.


ثلاثة ملايين وخمس وسبعون ألف ليرة







و العائد عبارة عن:



عدد الأيام: 360 يوم X 5 سنوات = 1,800 يوم



يخصم: >>>>>>>.......: 7 أيام X 12 شهرX 5 سنوات = (420 يوم)



أيام عطل وإجازات + الزوجة مالها نفس : تقدر ب 20% = ( 360 يوم)



40 يوم نفاس (ولادة) زائد حمل =( 9 شهور X 30 يوم + 40 يوم )X 2 طفلين = ( 620 يوم)



الصافي = 400 يوم



يعني 400 يوم فقط...



يخصم منهم: الزوج تعبان وما اله نفس أو مديون أو مريض ، خلينا نقول 5% = (90 يوم)



يعني صافي = 310 يوم


يخصم: يوم كل أسبوع عند أهلها ( بر والدين ) x 4.5 أسبوع / شهر x 12 شهر x 5 سنوات = 270 يوم


يعني صافي الأيام اللي لك فيها = 40 يوم
وبحسبة بسيطة مصاريفك للخمس سنين = 3075000 ليرة / 40 يوم



يعني النومة الواحدة طالعة عليك ب 76875 ليرة


بس حلال دير بالك



مع الاعتبار أنها كل ماكبرت كل مازادات مصاريفك وقل العائد والمردود والعطاء


يعني مشروع خسران




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د.محمد
}
}
avatar

الهواية : الهواية
البلد : فلسطين
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
عدد الرسائل : 907
العمر : 33
احترام القوانين احترام القوانين : 100 %
الاوسمة : عضو مميز2

مُساهمةموضوع: رد: محاسب يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات:   18/1/2011, 00:39

اخي الكريم رضوان

الزواج هو سنه الحياه على وجه الارض

اعذرني اخي العزيز لاني لم اعرف قيمه عمله الليره ببلادكم كم تساوي بالشيكل او اليورو او الدولار حسب العمله المتدارج عليها ببلادنا

ولكن مصاريف الزواج والحياه صحيح باهظه الثمن

مثل ما قال المثل

على قد لحافك مد رجليك


التوقيع

http://www.gulfup.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو قلـعة جي
,
,
avatar

الهواية : الهواية
البلد : سوريا
الجنس : ذكر
الابراج : الجوزاء
عدد الرسائل : 8409
العمر : 32
احترام القوانين احترام القوانين : 100 %
الاوسمة : وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: محاسب يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات:   18/1/2011, 16:26

هههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hassss.ahlamontada.net/
د.يمان
,
,
avatar

الهواية : الهواية
البلد : فلسطين
الجنس : انثى
الابراج : الدلو
عدد الرسائل : 12050
العمر : 30
احترام القوانين احترام القوانين : 100 %
الاوسمة : عضوة مميزة

مُساهمةموضوع: رد: محاسب يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات:   19/1/2011, 07:12

ههههههههههههههههه

بعين الله

هاي حال الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاسب يراجع تكاليف زواجه بعد خمس سنوات:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سما حاس الخضراء ::  ۝۞ الترفيه والتسالي ۞۝ :: ســـــ حاس الخضراء ـــــما للاخبار الطريفة والغريبة-
انتقل الى:  
الحقوق

جميع الحقوق محفوظةلـ سما حاس الخضراء
 Powered by®http://hassss.ahlamontada.net
حقوق الطبع والنشر©2014 -2013
إن جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , فلا تتحمل الادارة اي مسؤولية تجاه تلك المشاركات
فيس وتويتر
سجل واربح 10 دولار مباشرة